ٍ     أحيانا كثيرة لا يجد البعض الوقت الكافي لإدارة مواقعهم الخاصة ، وأحيانا لا يكون لدى البعض الخبرة الكافية لإدارة المواقع على الإنترنت ، ومتابعة كل جديد ، وصيانة ما يملكون، كذلك بعض الشركات تحتاج إلى إدارة متمكنة للمواقع التابعة لها بحيث تضمن هذه الإدارة سرعة مواكبة التحديث الفوري للمواقع والشبكات.

     بناءً على ما تقدم قامت إدارة أبها سوفت بتوفير الفريق المتخصص في التعامل مع المواقع النشطة ، وإدارة الشبكات الخاصة بالشركات والأفراد... وعمل الصيانة اللازمة لكل موقع حسب طبيعته وقوته ونشاطه.

 
إدارة المواقع الفردية:

نقوم بإدارة مواقع الأفراد العادية كمواقع المعلومات الفردية ، ومواقع الشعراء، ومواقع القبائل والمدن، ومواقع المدارس والكليات سواء الأهلية أو الحكومية.

 
إدارة مواقع الشركات:

مواقع الشركات غالبًا ما تحتاج إلى برامج وقواعد بيانات وسكريبتات خاصة بها ، ولذلك وفرنا المتخصصون في هذا المجال حتى تظهر الشركة بالمظهر اللائق بها داخليًا وعالميًا. نقوم بإدارة كاملة مع أرشفة البريد ومتابعته في حالة الرغبة بذلك.

 
المنتديات والمجلات:

يوجد مَن تشق عليهم لضيق الوقت إدارة المنتديات الخاصة بهم، ومتابعة الجديد والتطوير الخاص بها، وحمايتها مِن كل عابث بها ، ومتابعة الأعضاء وعمل الدعاية اللازمة للمنتدى . كل هذا نقوم به حسب الاتفاق مع طالب الخدمة.

 
نقل المواقع:

ربما لا ترتاح إلى الخدمة المقدمة لك مِن مستضيف الموقع التابع لك، نحن نقوم بنقل كل موقعك ومحتوياته مِن السرفر القديم إلى سرفرنا الخاص أو إلى أي مستضيف تريده، ولا نقوم بالنقل إلا قبل التأكد أن موقعك سليم لأننا نضمن سلامة النقل ولذلك نتأكد أولا من حالة موقعك ..

 
بيع وشراء أسماء النطاقات:

إذا كان لديك أسم نطاق مميز وتريد بيعه فإننا نقوم بعرض على عملائنا، ودورنا كوسيط فقط لأننا لا نشتري النطاقات المستعملة من قبل إلا إذا كانت لاستخدامنا الخاص. لأننا نؤمن أن كل فرد يملك شيئا لا شك أنه سيكون عزيزًا عليه.

وكثير مِن الخدمات نقدمها
فلا تتردد في مخاطبتنا.

 
 
 

 

 

 جميع الحقوق محفوظة ©  أبها سوفت 2004 - 2005